شركة مكافحة بق الفراش بأبها 🐞 | 0503939770 | رش البق

شركة مكافحة بق الفراش بأبها  🐞 | 0503939770 | رش البق

هل تريد شركة مكافحة بق الفراش بأبها

عزيزي العميل…  هل تستيقظ من نومك أحياناً وقد لدغتك الحشرات رغم أنك لا تراها؟ على الأغلب أن غرفة نومك قد طالتها حشرات بق الفراش وأصبحت تشاطرك فراشك، وهي حشرات تتغذى على دم الانسان وكذلك على دم الحيوانات ذوات الدم الحار كالكلاب والقطط وغيرها وتقوم بالبحث عن غذائها ليلاً وتختبئ في ثنايا الفرش والأسرة وكذلك في المفروشات والسجاد والموكيت.

تنتقل حشرات بق الفراش من مكان إلى آخر مع الأثاث القديم وكذلك مع الأمتعة والحقائب خلال السفر والنوم في الفنادق التي يقصدها المسافرون في شتى بقاع الأرض، ويتطلب القضاء عليها شركة مكافحة حشرات مكافحة بق الفراش تكون متخصصة وخبيرة في هذا المجال.

تعد شركة درة ماسة لمكافحة الحشرات أفضل شركة مكافحة حشرات بق الفراش في أبها على مدى سنوات وهي من أوائل شركات مكافحة الحشرات المرخصة العاملة، حيث تمتاز خدماتنا في مكافحة بق الفراش بالفعالية العالية والأكيدة، لأننا نعتمد على العلم والمعرفة في تصنيف الحشرات وسلالاتها، و لدينا الخبرة في أنواع وتراكيب مبيدات مكافحة الحشرات المختلفة وننتقي أجودها الذي يتمتع بالفعالية العالية ويعطي نتائج مضمونة في مكافحة حشرات بق الفراش، وبحيث يكون آمناً على سلامتكم وصحتكم ومرخصاً ومصرحاً باستخدامه من قبل الجهات المختصة. يضع كادرنا الفني جدولاً بمواعيد رش المبيدات الحشرية الخاصة بمكافحة حشرات بق الفراش بما يحقق تفكيك وكسر دورة حياة هذه الحشرة، ويتقيد بشكل صارم بدقة المواعيد ويتخذ كافة إجراءات السلامة ويتبع بصرامة القواعد والتعليمات الخاصة برش المبيدات الحشرية.

التعرف علي بق الفراش ولماذا عليك التواصل مع افضل شركة مكافحة بق الفراش في ابها

لم يسبق لكثير من الناس رؤية بق الفراش، وحتى وقت قريب فإن معظم الناس لم يشتكوا منه وبالرغم من أن ترنيمة الأطفال  ” نم جيداً، لا نحب أن يلدغك بق الفراش” مألوفة لكثير من الناس، فإننا لا زلنا لا نتوقع أن نجد بق الفراش فعلاً في فراشنا ويتميز بق الفراش بسهولة انتشاره وصعوبة التعامل معه ، مما يؤدي إلى التزايد السريع في عدد حالات تفشي البق ولا يزال الكثير من الناس يرون ارتباط بق الفراش بالأماكن العامة مثل الفنادق أو دور السينما، ولا يدركون بأنه يمكن نقله بسهولة إلى منزلك.

شركة مكافحة بق الفراش بأبها

شركة مكافحة بق الفراش بأبها

ما هو بق الفراش؟

بق الفراش هو نوع من الحشرات الطفيلية الزاحفة الصغيرة التي تتغذى على دم الحيوانات ذوات الدم الحار ويرقات عث الفراشية أو سيمكس ليتولاريوس هي بقة الفراش التي تتغذى على دماء  البشر، وتلدغك لدغات مؤلمة. والطور البالغ من هذه الفئة يصل طوله إلى قرابة 5 مليمتر وقبل أن يتغذى بق الفراش فيكون مسطح ذو شكل بيضاوي ولون بني فاتح، ولكنه يصير مستديراً وداكناً بعد التغذية ، حيث يمتلئ تماماً بالدم ويخرج بق الفراش ليلاً، ويجتذبه حرارة أجسامنا وثاني أكسيد الكربون الذي نخرجه من أنفاسنا أثناء الزفير، وهذا هو السبب وراء تواجدها في أماكن النوم أو الراحة، وهنا يكمن السبب وراء تسميتها ببق الفراش كما يمكن تواجدها خلال النهار ولكن مختبئة في الشقوق والثقوب ينبغي عليك التواصل مع افضل شركة مكافحة بق الفراش في أبها .. شركة درة ماسة لمكافحة الحشرات

خطر انتشار بق الفراش في مكان عملك التجاري

↵ إن بق الفراش يشكل خطراً كامناً على أي عمل تجاري، ورغم ذلك، فإن المنظمات التي توفر سبل الإقامة، مثل الفنادق، ووسائل النقل أكثر عرضة للغزو بتلك الحشرات.

↵ في مثل هذه البيئات المألوفة للغاية، فإن الاكتشاف المبكر وأساليب مكافحة بق الفراش السريعة والفعالة هي أمور بالغة الأهمية لضمان تقليص حجم التعطل الذي قد يصيب أعمالك.

↵ إننا سنقدم لك مجموعة متكاملة من الحلول الهادفة، كما أنها مناسبة للتطبيق والاستخدام في مختلف البيئات كوننا أفضل شركة مكافحة بق الفراش في ابها.

↵ وبفضل الاستعانة بمجموعة واسعة من طرق وأساليب المكافحة، فيمكننا أن نقدم لك أسرع توقيت للاستجابة والطرق المبتكرة التي تناسب عملك كل هذا مع شركة درة ماسة.

↵ كجزء من خدماتنا، فإننا نعرض لك الفحص المجاني لموقع عملك لتمكيننا من وضع خطة المكافحة المخصصة والمناسبة.

أقراء أيضاً: شركة تنظيف كنب بابها 🧼 🛋️ | 0503939770 | عمالة مدربة

أفضل شركة مكافحة بق الفراش فى أبها

أفضل شركة مكافحة بق الفراش فى أبها

أفضل شركة مكافحة بق الفراش في أبها

يجب إجراء التطهير المهني للمباني من البق، تقدم أفضل شركة مكافحة بق الفراش بأبها الخدمات التالية لمكافحة البق:

  • التدمير الكامل للبق في المباني السكنية.
  • تطهير مرافق الإنتاج (المستودعات والمحلات التجارية والمصانع).
  • تدمير مجموعات البق في المرافق الاجتماعية (المستشفيات ورياض الأطفال والمخيمات الصيفية والمدارس والفنادق والنزل).
  • القضاء على البق من المتخصصين ذوي الخبرة.
  • يتم تعقيم الفنادق الكبيرة والتفتيش الدوري عليها من أجل حماية الفندق من الحشرات الضارة.
  • محاولة تطهير وتعقيم النوادي وحمامات السباحة من أجل إزالة بق الفراش الذي يسبب الكثير من الأضرار لهذه الأماكن.
  • محاولة القضاء على بق الفراش في سيارات الأجرة والسيارات الخاصة والتي قد يسبب فيها الأضرار للركاب وعدم الراحة.
  • جميع المبيدات الحشرية مخصصة للاستخدام المهني ولدينا مجموعة كاملة من التصاريح.
  • تقدم الشركة كم كبير من النصائح التي من خلالها يمكن التخلص من بق الفراش وعدم عودته إلى المنزل مهما كان الأمر.

نصائح شركة مكافحة بق الفراش بأبها

  • يجب أن تقوم بوضع النباتات العطرية في المكان حيث ان هذا يساعد على التخلص من بق الفراش الذي لا يقدر على التواجد في مكان له رائحة مميزة، من أشهرها نبات الريحان ذا الرائحة الفواحة.
  • يجب ان تقوم بتعطير الجسم دائمًا وذلك من خلال استخدام أبو فاس حيث أن بقق الفراش لا يقدر على تحمله.
  • يجب أن تستخدم زيت الكافور والماء الدافئ في دهان جسمك حيث أن هذا يعتبر من أهم الأشياء التي تجعل بق الفراش يبتعد عنك تمامًا.
  • يجب أن تقوم بزراعة شجرة النيم التي لها قدرة فعالة على التخلص من بق الفراش الذي يوجد في المكان تمامًا، وسوف تلاحظ في وقت وجيز عدم تواجده في المكان.
  • نظرًا لأنها تفضل التواجد في المكان الذي يحتوي على الرطوبة فإنه يجب عليك أن ستخدم مواد تعمل على مص الرطوبة من المكان ومن أفضل هذه المواد هي مادة السليكا جل.
  • يجب أن تعمل على تهوية المكان بشكل يوم، كذلك الأمر فإنه يجب ان تسمح لأشعة الشمس بالدخول إلى المكان حيث أن هذا سوف يقضي على بق الفراش في أسرع وقت ممكن.
  • في حالة إذا لم تؤدي معك كل هذه المحاولات النتائج المرضية التي ترغب بها فإنه يجب عليك على الفور أن تستخدم أفضل أنواع المبيدات التي يمكن من خلالها القضاء على جميع أنواع الحشرات التي توجد في المكان.

أضرار بق الفراش

  • ينتج عنه اللدغات المختلفة ويعمل على امتصاص الدم، مما يؤدي إلى احمرار في الجلد، وتعرض المنطقة للألم الشديد والحكة والتورم.
  • تؤدي لدغته إلى ضيق في التنفس وسقوط الدموع.
  • يتسبب في زيادة تكرار نوبات العطس.
  • يجعل الشخص لا يستطيع التمتع بالنوم الهادئ والمريح والطويل.
  • ينقل عدد من الأمراض والفيروسات والبكتيريا المختلفة، للجسم.
  • من الممكن أن تؤدي إلى حساسية خطيرة.
أرخص شركة مكافحة بق الفراش بأبها

أرخص شركة مكافحة بق الفراش بأبها

ارخص شركة مكافحة النمل الأبيض في ابها

إذا كنت تبحث عن خدمات مكافحة الحشرات بأنواعها مثل: (بق الفراش, نمل أبيض, نمل أسود, قوارض, وزغ, الثعابين) وغيرها بأرخص الأسعار، فعليك التواصل معنا.

حيث تعد شركتنا من أرخص شركات مكافحة الحشرات بابها وأكثرها جودة وتميزًا، ذلك لأن الهدف الأساسي لديها هو توفير أقل الأسعار لعملائها.

كما أنها توفر عروض خاصة لرش الأماكن الواسعة والضخمة، منها المستشفيات/ الفنادق/ المنتجعات السياحية/ الشركات وغيرها.

بالإضافة إلى أنها من الشركات التي طبقت أنظمة سداد قيمة الخدمة على دفعات أثناء تأدية عملية المكافحة. ذلك حتى لا تصعب الأمور المادية على عملائها. وتصبح عملية مكافحة الحشرات أزمة بالنسبة لهم.

مميزات شركة مكافحة النمل الابيض

  1. تتميز شركة مكافحة بق الفراش بمواكبة واتباع كل ما هو جديد في مجال مكافحة الحشرات للوصول إلى النتائج المرغوبة.
  2. كما تمتلك خبرة أكثر من 11 عامًا وهو ما جعلها سابقة ومتوفقة بين الشركات الأخرى المنافسة لها داخل وخارج مدينة أبها.
  3. بالإضافة إلى أنها تتميز بتوفير حلول جذرية في إبادة القوارض والنمل الأبيض والأسود، والصراصير والبعوض وغير ذلك من حشرات وآفات أخرى.
  4. كذلك توفر الكثير من المبيدات الحشرية والتركيبات الكيميائية الخاصة بها، والتي توصل إليها الكيميائيين الخبراء العاملين بـ شركة مكافحة بق الفراش بابها.
  5. أيضًا هي من الشركات القلائل التي توفر خدمات مكافحة الحشرات داخل المنازل، والشركات، الفنادق، والمستشفيات وغيرها من منشآت أخرى.
  6. كما تتميز بأسعارها الفريدة التي لا توجد في غيرها من الشركات المنافسة، فهي رخيصة للغاية مقابل جودة خدماتها.

خدمات شركة مكافحة بق الفراش بابها

مكافحة نمل ابيض بابها

من أكثر الأشياء الغير مرغوب فيها داخل المنازل أو أي منشأة أخرى، هي وجود النمل الأبيض أو أي حشرات ذلك لما تتسبب فيه من ضرر داخل المبنى.

بناء على ذلك قامت شركة مكافحة النمل الأبيض في ابها بتقديم خدماتها المميزة في محاربة النمل والتخلص منه بطريقة احترافية.

كما أنها توفر الكثير من المبيدات الفتاكة التي تعمل على قتل النمل في الحال دون أي أضرار للبيئة أو الأشخاص المحيطين بالبيئة.

فكل ما عليك هو إذا لاحظت أي سرب من النمل الأبيض أو الأسود داخل أو خارج المبني الخاص بك فعليك الاتصال بنا فورًا لمساعدتك في حل المشكلة.

مكافحة صراصير في ابها 🪳

تتمتع شركة مكافحة النمل الابيض بابها باسم عريق وموثوق به في خدمات مكافحة الصراصير ذلك لما لها من إمكانيات ومؤهلات تساعدها في ذلك.

كما تم تصنيف الشركة من أفضل شركات مكافحة الحشرات في المملكة بناء على آراء العملاء الذين تم التعامل معهم. لما وجدوه من روعة في أداء الخدمة وتقديمها لهم.

حيث تعتمد على مجموعة من العمال والفنيين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة الكافية عن الطرق الصحيحة للتخلص من الصراصير.

ذلك من خلال القيام برش المبيد في جميع الثغرات الموجودة في المبني من الداخل والخارج لغلق كافة الطرق التي تساعد في انتشار الصراصير داخل المكان.

بالإضافة إلى أنه يتم الاستعانة بالعجائن التي تصنعها الشركة ووضعها في أركان وزوايا المنزل، وتحت النوافذ والأبواب.

أيضًا لابد من القيام بعملية رش المبيد بشكل دوري للحصول على أفضل النتائج التي تساعد في عدم ظهور الصراصير بأنواعها الزاحفة والطائرة مرة أخرى.

ولا تقتصر خدمات شركة درة ماسة على مكافحة الحشرات فقط يمكنكم الاتطلاع لعى خدماتنا من هنا

أدوات مكافحة بق الفراش في ابها

  1. مصباح ليد يدوي يستخدم هذا المصباح لإنارة الزوايا المعتمة والمظلمة أو الأماكن الصعب الوصول إليها في المنزل وجذب البق إليها.
  2. كاميرا الرؤية الليلية تساعد هذه الكاميرا من خلال تحريكها على الأسطح بتوضيح أماكن اختباء الحشرات والقوارض في المبني.
  3. مرآة التفتيش يتم استخدام هذه المرآه في رؤية الشقوق العميقة المتواجدة في الأنابيب والمواسير والأماكن المخفية التي لا ترى بوضوح.
  4. مستشعر درجة الحرارة بالأشعة التحت الحمراء يساعد هذا المستشعر بتحديد أماكن الأعشاش المليئة بالحشرات والآفات ونقاط الدخول والخروج الخاصة بها.
  5. طارد الحشرات بالموجات الفوق صوتية تعمل هذه الأجهزة بإصدار موجات صوتية تمنع تواجد الحشرات المختلفة والقوارض من الظهور في المكان مرة أخرى.
  6. مصائد الحيوانات الحية وهي عبارة عن جهاز يقوم بصيد الفئران والوزغ وكافة الحشرات المزعجة والتخلص منهم إلى الأبد.
  7. أجهزة سحب الآفات النافقة والتي تعمل على إزالة الحشرات بعد إبادتها والتخلص منها خارج المنزل حتى لا تزعج أصحاب البيت.
  8. المصائد البيولوجية التي تساعد في التخلص من الذباب بشكل سريع وآمن.
  9. سيارات رش المبيد تمتلك الشركة مجموعة من السيارات الحديثة التي تعمل على رش المبيدات الحشرية في الحدائق الواسعة أو الساحات الكبيرة.

هل نقوم باستخدام مبيدات آمنة وفعالة لمكافحة النمل الأبيض؟ 🤔

بالفعل، تستخدم شركة مكافحة بق الفراش بابها كافة أنواع المبيدات الآمنة والفعالة في مكافحة البق في أسرع وقت وبأعلى كفاءة. بالإضافة إلى أن المبيدات التي نستخدمها حاصلة على تصريحات من وزارة الصحة والجهات المختصة لضمان سلامتها على البيئة والإنسان. كما أن هذه المبيدات آمن استخدامها تمامًا في الأراضي الزراعية والمحاصيل والنباتات والحدائق. ولا تتسبب في أي ضرر أو تلف لهم.

اسعار شركة مكافحة بق الفراش بابها 💸

تختلف اسعار شركات مكافحة بق الفراش في المملكة العربية السعودية عن شركتنا. حيث أن شركتنا تحرص على توفير خدمات مكافحة الحشرات بطرق عالية الجودة مقابل أقل الأسعار.

كما أنها تعمل بشكل دائم على تقديم الكثير من العروض والخصومات لجميع عملائها لمساعدتهم في الحصول على خدمات مكافحة الحشرات في أي وقت.

بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة من المبيدات الحشرية المميزة مقابل أرخص الأسعار، نظرًا للتخفيضات الهائلة التي توفرها على هذه المبيدات.

ارقام شركة مكافحة نمل ابيض بابها 📞

تعمل شركة مكافحة بق الفراش بابها على تسهيل طرق التواصل معها حتى لا يحدث ضغط كبير على الخطوط الهاتفية. وهو أمر غاية في الإزعاج للعملاء.

لذلك قامت الشركة بتقديم مجموعة من الأرقام الهاتفية المختصرة، والمتاحة طوال أيام الأسبوع خلال 24 ساعة.

بالإضافة إلى أنها صممت صفحات خاصة بها على برامج التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال إرسال رسائل نصية تحمل أسئلة العميل على تطبيق واتساب على رقم 📱 +966503939770 وسوف يتم الرد عليها في الحال خلال دقائق من إرسالها.

ذلك من خلال فريق العملاء الخاص بشركة مكافحة بق الفراش بابها المدرب على أعلى مستوى في كيفية التعامل مع العميل والرد على كافة الاستفسارات. والأسعار الخاصة بخدماتنا.

كما أنهم مزودين بأكثر من لغة لسهولة التعامل والتحدث مع لغات العملاء المتنوعة، وهو ما ميزهم عن غيرهم في الشركات الأخرى.

تقييم الخدمه
[Total: 1 Average: 5]

الأسئله الشائعه

ما هي أضرار حشرة بق الفراش؟ 0503939770

ينتج عنه اللدغات المختلفة ويعمل على امتصاص الدم، مما يؤدي إلى احمرار في الجلد، وتعرض المنطقة للألم الشديد والحكة والتورم. تؤدي لدغته إلى ضيق في التنفس وسقوط الدموع. يتسبب في زيادة تكرار نوبات العطس. يجعل الشخص لا يستطيع التمتع بالنوم الهادئ والمريح والطويل. ينقل عدد من الأمراض والفيروسات والبكتيريا المختلفة، للجسم. من الممكن أن تؤدي إلى حساسية خطيرة.

هل تقدم الشركة ضمان على مكافحة الحشرات؟ 0503939770

نعم تقدم شركة درة ماسة كل الضمانات مع متابعة دورية لضمان جودة العمل

هل توفر الشركة المبيدات المستوردة؟ 0503939770

نعم تمتلك الشركة كافة أنواع المبيدات الحشرية المحلية منها والمستوردة وذلك لكي تضمن عدم ظهور الحشرات مرة أخرى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم مكافحة الحشرات والقوارض

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770

  • تنظيف افران غاز
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات العزل
  • خدمات المكيفات
  • خدمة التنظيف بالبخار
  • خدمة تركيب مكيفات
  • خدمة تنظيف الاثاث
  • خدمة تنظيف الاثاث المكتبي
  • خدمة تنظيف الاحواش
  • خدمة تنظيف خزانات
  • خدمة تنظيف ستائر
  • خدمة تنظيف سجاد
  • خدمة تنظيف فرشات
  • خدمة تنظيف كنب
  • خدمة تنظيف مجالس
  • خدمة تنظيف مساجد
  • خدمة تنظيف مطاعم
  • خدمة تنظيف مكيفات
  • خدمة تنظيف منازل
  • خدمة رش دفان الميده
  • خدمة رش مبيدات
  • خدمة صيانة مكيفات
  • خدمة عزل اسطح
  • خدمة عزل خزانات
  • خدمة عزل فوم
  • عقد مكافحة حشرات
  • كشف تسربات
  • مكافحة الحشرات والقوارض
  • مكافحة النمل الابيض
  • مكافحة بق الفراش
  • مكافحة صراصير

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770