شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط 🛏 | 0503939770 | تعقيم بالبخار

شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط 🛏 | 0503939770 | تعقيم بالبخار

شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط تعقيم بالبخار

شركة تنظيف مراتب في خميس مشيط شركة مختصة بتنظيف فراش السرير والفرشات, شركة درة ماسة توفر افضل خدمة وتجربة في تنظيف الفرشات تقوم الشركة بتعقيم و تنظيف فراش السرير من البكتريا والجراثيم ليكون نظيف ومعقّم طوال فترة استخدامه لتحصل على فراش سرير نظيف ومعقم طوال الوقت كما وتوفر الشركة خدماتها في المنطقة الجنوبية في تنظيف مراتب السرير وتنصح الشركة في تنظيف فرشات السرير كل ثلاثة شهور او اربع شهور كحد أقصى لتجنب الامراض،

وخلافاً للشركات الأخرى الذين يقولون انهم شركات تنظيف مراتب في خميس مشيط هذه الشركات يقومون فقط بوضع جهاز ينبعث منه ضوء يسمونه جهاز فوق البنفسجية ليدّعون ان هذا جهاز للتعقيم فيمكنك توفير المال بوضع مراتب السرير في الشمس فهذا افضل لك واقوى من هذه الاجهزة التي لا تقوم بعمل تعقيم حقيقي ولا حتى بنسبة ‎%‎10 بالمقارنة بأشعة الشمس الطبيعية، اما ان كنت تريد غسيل مراتب السرير وتنظيفها من البقع الموجوده على فراش السرير والتعقيم الحقيقي فلا يمكن لهذه الشركات تنظيف مراتب السرير بالشامبو او بالبخار لعدم وجود لديهم الخبرة والاجهزة الازمة في تنظيف المراتب والتعيقم.

ماهي الخدمات التي توفرها شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

↵ خدمة التنظيف الجاف للمراتب و تنظيف فراش السرير بالرغوة الجافة

↵ تنظيف مراتب السرير بالبخار

↵ تنظيف الفرشات والتعقيم بالاشعة الفوق البنفسجية (عند الطلب)

↵ تنظيف فراش السرير المتسخ بالبقع

↵ تنظيف فراشات الاسرًة صغيرة الحجم الخاصة بالاطفال

↵ خدمة غسيل مراتب السرير بالماء والشامبو

شاهد ايضاً : شركة مكافحة حشرات باحد رفيدة | 0503939770 | ابادة وتعقيم

شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

المواد المستخدمة في تنظيف مراتب السرير

لا تستخدم شركة تظيف فرشات بخميس مشيط طرقاً تقليدية او طرق ضارة مثل الاعتماد على المواد التنظيف او المنظفات الكيميائة في عملية تنظيف مراتب السرير والتعقيم والتطهير،

بل تعتمد الشركة على أسلوب تنظيف مراتب الجاف بالرغوة الجافة او اساليب حديثة اخرى لتنظيف المراتب واجهزة متطورة ما يضمن لكم تنظيف فراش السرير تماماً والتعقيم من بيض الحشرات او من عث الغبار او من البكتيريا والفطريات التي قد لا تراها في العين المجردة كما تتولى عملية التعقيم التي نقوم بها التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تعد مصدر للغداء الرئيسي لعث الغبار وذلك حتى يصبح فراشك نظيف ومعقماً وصحياً تماماً، وتشمل عملية تنظيف مراتب السرير من الجهة الامامية والجهة الخلفية ايضاً.

مراحل تنظيف مراتب السرير

↵ أولاً: يقوم موظف تنظيف المراتب بتفحص مرتبة السرير واختيار الطريقة المناسبة للتنظيف فإذا كانالفرشات او مرتبة السرير متسخة جداً يجب غسيلها بالشامبو يدوياً في البداية.

↵ ثانياً: يتم سحب المياه بماكينة خاصة بسحب المياه من المراتب أو الفرشات.

↵ ثالثاً: يوضع فراش السرير في الشمس لمدة ساعة تقريباً ليتم تجفيفه بشكل كامل وضمان قتل الجراثيم بالتعرض المباشر لاشعة الشمس القوية.

↵ رابعاً: تنظيف مراتب وتنشيف السرير بحرارة أشعة الشمس القوية او التنشيف بالاجهزة الخاصة بالتنشيف حتى لا ينبعث من مرتبة السرير رائحة بعد التنظيف .

طرق غسيل فراشات السرير بدون ماء

توفر شركة تنظيف مراتب في خميس مشيط طريقة لتنظيف الفرشات بدون ماء باستخدام تقنية حديثة وهي غسيل فراش السرير بالرغوة الجافة توضع الرغوة على المرتبة وتنظف بشكل دائري وهذه الرغوة خاصة للتنظيف الجاف لفراش السرير وهي عبارة عن رغوة جافة (بدون ماء).

لان بعض الاحيان في المنازل الصغيرة التي لا يوجد بها مكان لنقل الفرشات للشمس فتطر شركة تنظيف مراتب بخميس مشيط باستخدام التنظيف الجاف حتى لا تظر للمراتب رائحة كريهة بعد تنظيف المراتب وتنصح بعدم استخدام الماء الكثير في التنظيف لان سماكة مراتب السرير تكون كبيرة ولا يمكن تجفيفها بسهولة من الداخل الا بوضعها في الشمس لذالك تركز الشركة على تنظيف المراتب بشكل سطحي فقط وعدم ادخال المياه للداخل عند تنظيف مراتب السرير.

تنظيف فراش السرير بالبخار والتعطير

تتميز شركة تنظيف بخميس مشيط في تنظيف فراش السرير بجهاز البخار فيتم التنظيف بدرجة حرارة عالية ليتم قتل الجراثيم والميكروبات وازالة البقع الصعبة التي تتكون وتتراكم مع الاستخدام الدوري لمراتب السرير وتكون هذه البقع والاوساخ عالقة على فراش السرير فيتم تنظيفها بالكامل والتعقيم وتتميز شركة درة ماسة لخدمات التنظيف بخميس مشيط بالمعطرات التي تستخدمها بعد عملية تنظيف المرتبة التي تظل روائح المعطرات لفترة طويلة على الفراش.

إقراء ايضاً : شركة مكافحة بق الفراش بأبها | 0503939770 | رش البق

أفضل شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

أفضل شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

تنظيف المراتب في أبو ظبي

تعد عملية تنظيف المراتب في خميس مشيط من المهمات الضرورية التي يجب الاهتمام بها بشكل دوري ولذلك ينصح الخبراء بتنظيف المراتب كل 3 أو 4 شهور كحد أقصى لضمان القضاء على الفيروسات والبكتريا والأوساخ والبقع والأتربة التي تصيب المراتب والفراش وتعمل على تغير شكلها ولونها ومظهرها الجمالي.
يتم تنظيف المراتب بطرق معينة ومخصصة تقوم بها شركتنا باستخدام معدات ومواد تنظيف خاصة تعمل على تنظيف المراتب وتحافظ عليها من التلف والبهتان وتكسبها اللمعان والبريق كما نقوم بخدمات التعقيم المتكاملة للمراتب.

نظيف المراتب بأجود أنواع المنظفات بخميس مشيط

يتم  تنظيف المراتب في خميس مشيط بأجود أنواع المنظفات التي توفرها شركتنا حيث تقوم الشركة باستيراد أجود أنواع المنظفات والمساحيق ذات الجودة والكفاءة التي لها قدرة فائقة على إزالة الأوساخ والبقع والأتربة بل وتحافظ علي الألوان ولا تسبب لها البهتان أو التغير وتحافظ علي الأنسجة من التلف.
وقد صرحت وزارة الصحة باستخدام هذه النوعية من المنظفات لأنها آمنة وغير ضارة وتحافظ على صحة الإنسان والبيئة.
وتتم عملية التنظيف باتباع الإرشادات والتعليمات الخاصة بالغسيل والتنظيف والتجفيف حتى يتم الحصول على درجة التنظيف المطلوبة والتي ترضي الجميع وخاصة ربات المنازل.
ولضمان المحافظة علي صحتك دائمًا قم بوضع المرتبة في أشعة الشمس من حين لآخر حتى يتم قتل الجراثيم والبكتريا والفيروسات التي تكمن وتتغلغل داخل أنسجة المرتبة وقد تسبب الأمراض ونقل العدوي بسهولة.

تعقيم المراتب في خميس مشيط

تعقيم المراتب من أهم الامور التي يجب الاهتمام بها في جميع الاوقات وذلك لضمان توفير مناخ صحي داخل غرفتك ومنزلك بالكامل حيث أن المراتب عندما تتعرض للأوساخ والبقع والاتربة فأن ذلك يتسبب في تراكم الجراثيم والبكتريا وينتج عنها انتشار الفيروسات التي تسبب العدوي وتنقل الامراض بين أفراد العائلة ولذلك كانت مهمات التعقيم من اهم المهمات وخاصة في مثل هذه الايام العصبية والتي تنتشر بها فيروس كورنا القاتل ولذلك اهتمت شركتنا بتوفير خدمات تنظيف المراتب فيخميس مشيط  وتعقيم المراتب باستخدام أفضل وأجود أنواع المعقمات والمطهرات ويتم رشها بشكل كامل علي المرتبة وبطريقة مخصصة ودقيقة تعمل علي قتل الجراثيم والبكتريا والفيروسات وتضمن لكم درجة تعقيم كاملة تمتد لفترات طويلة  داخل المرتبة.

خدمات شركة درة ماسة في خميس مشيط

لا تقتصر خدمات شركة درة ماسة للتشغيل والصيانة على تنظيف الفرشات فقط فكل ما تحتاجه من خدمات ستجده عندنا دون عناء

خدمات مكافحة الحشرات.

خدمات التنظيف بالبخار وغيرها.

خدمات عزل الخزانات والاسطع وعزل الفوم.

 

خدمات تركيب وصيانة وغسيل المكيفات.

خدمات كشف تسريبات المياه.

أرخص شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

أرخص شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

افضل شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

تمتلك شركة درة ماسة خبرة كبيرة ومهارة عالية في مجال تنظيف الفرشات وذلك لأنها تمتلك عمال وفنيون متخصصون ومدربون على أعلى مستوى. حيث أننا نحرص على اختيار العمال الذين لديهم خبرة مسبقة بحيث يقدمون أفضل خدمة بأعلى جودة وكفاءة.

كما أن العمال في شركتنا شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط يمكنهم التعامل مع كافة أنواع الفرشات.

كذلك نحرص على توفير أدوات ومعدات وأجهزة ذات تقنية تكنولوجية حديثة. وتوفر أيضًا دورات تدريبية للعمال لتعليمهم كيفية استخدام هذه الأجهزة والمعدات. وإخبارهم بأحدث الطرق والأساليب في تنظيف الفراشات بخطوات سهلة وسريعة ومضمونة وتعطي أفضل النتائج المرضية للعملاء.

علاوًة على ذلك نهتم بتوفير منظفات ومساحيق غسيل مناسبة للفرشات. لذلك نقوم باستيرادها من الخارج لضمان قوة فعاليتها في التخلص من البقع والأوساخ. ويجب أن تكون هذه المنظفات مصرح بها من وزارة الصحة العالمية والسعودية. بحيث تكون آمنة على صحة الأفراد وتكون مناسبة أيضًا للأقمشة ولا تؤثر على ألوانها.

كما تتميز شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط بقدرة فريق عملها على إزالة الأوساخ والبقع بشكل فعال والقضاء على الجراثيم الناتجة عن تراكم الغبار. كذلك تقدم الشركة خدمة تنظيف فرشات بجميع أنواعها واحجامها مهما كانت درجة اتساخها ومهما كانت البقع عنيدة وصعبة. لذلك لا تتردد عزيزي العميل في الاستعانة بأقوى وأفضل شركة متخصصة في تنظيف فرشات.

أيضًا تقدم شركة درة ماسة خدمات أخرى كثيرة ومختلفة فنحن لا نقتصر على تنظيف الفرشات فقط. بل نقدم خدمات تنظيف المطابخ والحمامات وتنظيف الأثاث الخشبي وتنظيف الخزانات والأجهزة الكهربائية وغيرهم. إلى جانب ذلك نقدم خدمات التعقيم والتطهير والتعطير كذلك.

ويمكنك طلب خدمات التنظيف الاخرى التي تقدمها الشركة من شركة تنظيف منازل بخميس مشيط أو من أي مكان في المنطقة الجنوبية.

مميزات شركتنا في خدمات تنظيف فرشات بخميس مشيط

  1. تتميز شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط واحدة من أفضل وأكبر وأقوى الشركات في مجال نظافة الفرشات. كما أنها تمتاز بامتلاك أسطول كامل من أحدث وأفضل السيارات التي تنتقل من خلالها لمكان العميل.
  2. أيضًا تتميز شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط بأنها تقدم خدماتها بجودة عالية ولن تجدها في أي شركة تنظيف أخرى. إلى جانب ذلك نقدم الخدمات في أسرع وقت وبالتالي يمكنك الاعتماد علينا في حالة وجود مناسبات أو عزائم.
  3. كما نتميز في شركة درة ماسة بالأمانة والمصداقية في التعاملات المادية وهذا يجعل العملاء يثقون بنا ويفضلون التعامل معنا بشكل مستمر ويمضون معنا عقودًا سنوية ونصف سنوية وشهرية أيضًا.
  4. علاوًة على ذلك نقدم خدماتنا في جميع المباني والمنشآت، سواء المنازل أو الفلل أو الشركات والمؤسسات التجارية أو الفنادق أو المستشفيات أو المساجد وغيرهم.
  5. كذلك نمتلك عمال من جنسيات متعددة ومتنوعة، على سبيل المثال عمال أسيويين وإفريقيين ومصرية وبالتالي يمكنهم التعامل مع كافة العملاء من مختلف الجنسيات.
  6. بالإضافة إلى ذلك نوفر خدمات التنظيف على نطاق واسع. بمعنى أننا لا نقتصر على تقديمها في مدينة خميس مشيط. بل أن خدماتنا متاحة ومتوفرة في خميس مشيط والنماص وبيشة والمجاردة.
  7. أيضًا نمتلك عدد ضخم من سيارات النقل المتخصصة في نقل المعدات والأدوات ونقل العمال إلى مقر العميل. وفي بعض الأحيان يتم استخدامها في نقل الأثاث أو المفروشات أو الأجهزة الكهربائية لكي يتم تنظيفها في مقر الشركة.
  8. كما أنه من أهم مميزات شركتنا هي الأسعار الرخيصة التي نتعامل بها. حيث أننا نعلم مدى معاناة العملاء من ارتفاع الأسعار. لذلك نوفر عليهم الكثير من الأموال ونقدم خدمة تنظيف المجالس بأرخص سعر.
  9. كذلك ما يميز شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط عن الشركات الأخرى هي خدمة العملاء التي نمتلكها والتي تستقبل كافة اتصالات العملاء وتقدم لهم المساعدة وتخبرهم بكافة المعلومات عن الخدمات المتوفرة لدينا.

هل يمكن استخدام الفرشات في نفس اليوم؟

نعم، حيث تعتمد شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط على استخدام الأجهزة المزودة بتقنية البخار الحراري الذي يعمل على تنظيف الفرشات من البقع والأوساخ الصعبة. كذلك تعمل على هذه الأجهزة على تعقيم الفرشات وتعطيرها وتقوم أيضًا بتجفيف الفرشة وبالتالي يمكن استخدامه فور تنظيفه.

لذلك في حالة وجود مناسبات أو عزائم يمكنك الاعتماد فقط على شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط وستحصل على أفضل خدمة تنظيف فرشات في أسرع وقت وبأعلى جودة وبأرخص سعر.

اسعار شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

تقدم شركة درة ماسة خدمة تنظيف فرشات بخميس مشيط بأسعار خيالية ومنخفضة تنافس بها شركات التنظيف الأخرى. إلى جانب ذلك تقوم بتحديد الأسعار بناءً على عدة عوامل ومعايير مختلفة. ومن ضمنها نوع الفرشة المراد تنظيفه ومدى تعرضه للأوساخ.

كذلك توفر شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط عروض وخصومات وتخفيضات كبيرة تصل إلى 30 %. وهذه العروض لن تجدها في أي شركة أخرى. بالإضافة إلى أنها متاحة على مدار العام بحيث يتمكن جميع العملاء من الاستفادة منها.

علاوًة على ذلك تقدم شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط ضمانات للعملاء على كافة الخدمات التي تقدمها. بحيث في حالة عدم رضائهم عن الخدمة يتم تقديم الخدمة مرة أخرى مجانًا تمامًا.

كما أنها تضمن لك عدم تعارض جودة وكفاءة الخدمة مع الأسعار المنخفضة. وبالتالي في حالة رضاء العميل عن خدماتنا نقدم له عقودًا سنوية أو نصف سنوية أو شهرية بحيث يتم تقديم الخدمة بشكل مستمر.

أيضًا يمكنك طلب خدمات تنظيف مجالس من كافة أنحاء المنطقة الجنوبية مثل شركة تنظيف مجالس بابها، وستجد خدماتنا بأفضل جودة وأرخص اسعار.

ارخص شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

للحصول على خدمات تنظيف الفرشات بأرخص الأسعار، يجب أن تعتمد على شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط رائدة استحوذت على اعجاب الكثير من العملاء، وهي في طليعة شركات التنظيف، وتمكنت من إثبات ذلك بالأسعار التي تقدمها لأنها تعتبر من أرخص الاسعار.

كما أن اسعارها مناسبة لجميع فئات سكان مدينة خميس مسيط الذين يهتمون بتنظيف الفرشات وتختار أيضًا النوع المناسب من المنظف حتى لا تتلف نسيج القماش او تضر بألوانه.

كذلك تتبع طرق دقيقة في الاهتمام بتنظيف إكسسوارات الكنب مثل مخدات الكنب وغيرها، بالإضافة الى انها تقدم خصومات تخفيضات للعميل لاختيار الخدمة التي يريدها والعرض الذي يناسبه. يمكنك الاتصال بها في أي وقت أينما كنت.

ارقام شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط

عميلنا العزيز يمكنك الان التواصل مع شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط في أي وقت خلال جميع أيام الأسبوع. للاستفسار عن جميع الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الرقم الخاص بها. حيث يبحث الكثيرون عن شركة تنظيف للفرشات ذات خبرة واسعة في هذا المجال.

لذلك، لا تقلق عزيزي العميل وسارع في التواصل مع شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط حيث تقدم لك الشركة جميع خدمات لتنظيف بأفضل الاسعار وأعلى مستوى. يمكنك محادثتنا عبر تطبيق واتساب على رقم 📱 +966503939770.

كما يمكنك الآن الاتصال بها عبر الرقم الموحد أو البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي. وسوف يتواصل معك مندوب من شركة العملاء يجيب على جميع تساؤلاتك وسيرحبون بك، لذا تواصل معها وكن واثقًا حصولك على فرشات نظيف ومعقمة.

حيث أن أسعار شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط لا تقبل المنافسة ومناسبة لجميع العملاء، لذا سارع بالاتصال بها وتأكد من حصولك على أفضل خدمة ممكنة.

تقييم الخدمه
[Total: 0 Average: 0]

الأسئله الشائعه

كيف أحافظ على مراتب السرير ؟ 0503939770

يمكنك أن تعتمدي على الطرق التقليديه، والفعالة في تنظيف المرتبة أولا بأول مثل تعرضها للشمس، وتجنبها وجود البقع والجراثيم، وغيرها.

كيف يمكنني التواصل مع شركة درة ماسة لتنظيف الفرشات والمراتب؟ 0503939770 📞

يمكنك التواصل معنا من خلال الرقم الآتي 0503939770, أو عبر صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي (Facebook ,Instagram ,WhatsApp ,Snapchat).

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم خدمات التنظيف الشاملة

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770

  • تنظيف افران غاز
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات العزل
  • خدمات المكيفات
  • خدمة التنظيف بالبخار
  • خدمة تركيب مكيفات
  • خدمة تنظيف الاثاث
  • خدمة تنظيف الاثاث المكتبي
  • خدمة تنظيف الاحواش
  • خدمة تنظيف خزانات
  • خدمة تنظيف ستائر
  • خدمة تنظيف سجاد
  • خدمة تنظيف فرشات
  • خدمة تنظيف كنب
  • خدمة تنظيف مجالس
  • خدمة تنظيف مساجد
  • خدمة تنظيف مطاعم
  • خدمة تنظيف مكيفات
  • خدمة تنظيف منازل
  • خدمة رش دفان الميده
  • خدمة رش مبيدات
  • خدمة صيانة مكيفات
  • خدمة عزل اسطح
  • خدمة عزل خزانات
  • خدمة عزل فوم
  • عقد مكافحة حشرات
  • كشف تسربات
  • مكافحة الحشرات والقوارض
  • مكافحة النمل الابيض
  • مكافحة بق الفراش
  • مكافحة صراصير

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770