شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط 🐞 | 0503939770 | إبادة البق

شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط 🐞 | 0503939770 | إبادة البق

المحتويات

شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط

نعملائنا الكرام، تعتبر شركتنا الاولي والرائدة في مكافحة بق الفراش و الحشرات في المملكة العربية السعودية وخميس مشيط بصفة خاصة ، فلن تجد  افضل من عمال و فنيين شركة درة ماسة في ابادة و رش الحشرات في خميس مشيط ،شركتنا تعد هي الاختيار الاول لجميع العملاء الافاضل  سواء كانوا عملاء قدامي او عملاء جدد ، وذلك بناءً علي الصيت الطيب الذي ذاع عن شركتنا ، فهي تتميز بالمصداقية فلا يتم مغادرة منزل  العميل الا بعد التأكد تمام اليقين انه لا أثر لتلك الحشرات المزعجة مرة اخري في هذا المنزل ، هذا علي عكس الكثير من الشركات المتواجدة في السوق ، والتي لا تهتم بالقضاء علي يرقات الحشرات ، الامر الذي يضمن لجوء العميل مرة اخري الي الشركة ، وبالتالي يضمن ربحاً اضافياً لها مرة اخري وإن كان لم ينل رضاء العميل ، ولم يحقق الغاية المتفق عليها من قبل .

أولا دعنا نعرف ما هو بق الفراش ودورة حياته

مسميات بق الفراش

البق، العث، بق الفراش، حشرة الفراش، عثة الفراش

يعتبر البق (بالإنجليزية: Cimex lectularius) من الحشرات التي تتغذّى على دم الإنسان والحيوان، مثل الطيور والخفافيش، وقد أُطلق عليها هذا الاسم؛ بسبب تغذيها على دم المضيف وهو نائم، ويشار إلى شكلها المسطّح الذي يمكنها من الانزلاق في أيّ مكان، كما تعدّ أصغرها غير مرئية بالعين المجردة.
وهي حشرات لا تستطيع الطيران، ويبلغ طولها ربع بوصة أي ما يقارب 0.635 سم، وتمتاز هذه الحشرة بقدرتها على الاختباء بالملابس، والأمتعة، والأنسجة.

دورة حياة بق الفراش

يتكاثر بق الفراش بشكل سريع عن طريق البيض، بحيث تنتج الحشرة الواحدة من 1-5 بيضات في اليوم. بمجرد فقس البيضات يحتاج صغير البق إلى القليل من الدم لينمو، وينتقل إلى المرحلة المقبلة من تطوّره للوصول إلى مرحلة البلوغ، بينما تحتاج أنثى حشرة البق إلى حوالي شهر أو أكثر للوصول إلى مرحلة النضج اعتماداً على بعض الظروف، مثل درجة الحرارة، وتوافر دم للتغذية، ويبلغ إنتاج الحشرة الواحدة حوالي عشرين بيضة أسبوعياً. وبعد مرور عدة أسابيع، ستبلغ هذه البيضات، وبالتالي إذا كان نصف هذه الحشرات من الإناث، فستزداد إنتاجية هذه الإناث إلى حوالي 200 حشرة، حيث تتم عملية انتقال البق بواسطة الأبواب، والنوافذ، وحتى الجدران. كما تعيش هذه الحشرات في الأثاث، وتدوم مدة بقائها لحوالي سنوات، لذلك يفضّل التخلّص من هذه الحشرات عن طريق شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط. أماكن تواجد بق الفراش يتواجد بق الفراش في أماكن نوم البشر؛ وتشمل هذه الأماكن السرير بشكل رئيسي، ثمّ الألواح الأرضية، والسجاد، ووراء اللوحات، وفي مختلف الشقوق من الجدران، وغيرها من الأثاث.كما يمكن أن يتواجد في الشقق، والمستشفيات، وغرف النوم الجامعية، والمكاتب، والمدارس، والحافلات، والقطارات، ودور السينما، ومحلات البيع بالتجزئة، وغيرها.

شاهد أيضاً : شركة مكافحة بق الفراش بأبها | 0503939770 | رش البق

مكافحة بق الفراش بخميس مشيط

مكافحة بق الفراش بخميس مشيط

غذاء بق الفراش

تفضّل حشرة البق دم الإنسان، ودم الحيوانات ذوات الدم الحار، حيث تقوم هذه الحشرات باللدغ غير المؤلم، وتمتص الدماء، مع العلم بأنّها لا تنقل الأمراض المعدية، ولكن من الممكن أن تسبب الحساسية، وتترك علامات ولدغات على الجلد، بالإضافة إلى أنّها تنتقل وتنتشر بسرعة، ولذلك يصعب العثور عليها والتخلّص منها.

سلوك بق الفراش

يقضي بق الفراش حياته في مجموعات، ويحب الظلام أكثر من الضوء لذا يختفي في النهار ويظهر في الليل، ولكن يوجد العديد من العوامل التي تؤدي إلى تغيير سلوكه بالانتقال إلى مكان آخر، ومن هذه العوامل ما يأتي

عند الجوع والرغبة في الحصول على الغذاء حتى لو في النهار

عند التزاوج أكثر من مرة.

شركة مكافحة البق في خميس مشيط

تعد شركة درة ماسة أفضل شركة مكافحة بق الفراش في خميس مشيط، وذلك لسمعتها الطيبة التي حققتها على مر السنين وخبرتها الواسعة التي اكتسبتها في هذا المجال، كما استطاعت الشركة أن توفر لك فريق متخصص يقوم بعملية الإبادة الفورية وذلك لمختلف أنواع الحشرات حيث يتم التخلص منها بصورة نهائية.

بالإضافة إلى ذلك تعتمد الشركة على الأجهزة الحديثة بالإضافة إلى المبيدات القوية الآمنة على صحتك وصحة جميع أفراد عائلتك، وستحصل من خلالها على ضمان لفترة زمنية لمدة ثلاث سنوات تقريباً حيث أنه في هذه الفترة يتم الفحص بشكل دوري ومجاني.

تمتلك الشركة مجموعة من أفضل الخبراء الموجودين في المملكة العربية السعودية والذين يقضون على الحشرات بصور وطرق مختلفة، يمكنها الوصول لجميع مدن المنطقة الجنوبية الموجودة وعمل طرق المكافحة اللازمة.

شركة ابادة البق بخميس مشيط

من خلال شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط ابادة كافة الحشرات التي يعاني منها عملائنا الكرام، حيث نوفير مجموعة من المواد الآمنة والتي لا تخرج منها رائحة للحفاظ على المرضى وكل من يعاني من مشكلة الحساسية.

بعد الانتهاء من الخدمة ستحصل على نظافة تامة للمكان حيث يتم تعقيم المكان لعدم التعرض لأي مشكلة.

فإذا كنت تعاني من مشكلة انتشار الحشرات في منزلك فنحن شركة درة ماسة أرخص شركة مكافحة حشرات حيث أنك ستحصل على مختلف الخدمات بأقل الأسعار.

شركات لرش البق في خميس مشيط

هناك العديد من شركات رش البق في خميس مشيط ولكن الشركة التي نالت إعجاب الكثير من العملاء هي شركة مكافحة بق الفراش في خميس مشيط حيث أنها تمتلك مجموعة من الخواص لم تحققها غيرها منها على سبيل المثال ما يلي:

↵ أنها توفر للعميل جميع الخدمات بأقل الأسعار وتهتم بشكل كبير بصحة الإنسان لذاك توفر له مبيدات آمنة تماماً.

↵ لها خبرتها الطويلة في المجال حيث أن هذا الأمر جعلها في المقدمة ومحل ثقة للكثير من الناس.

↵ تتعامل مع العميل باحترام وتقدير وهذا هو سر النجاح والتفوق على غيرها من الشركات.

↵ توفر عروض وخصومات هائلة على مختلف الخدمات وتعمل على ابادة الحشرات بطرق حديثة.

↵ تراعي في تأدية الخدمة التكنولوجيا الحديثة والمتطورة وهذا الأمر كان له دور في الحفاظ على مكانتها طوال هذه الأعوام.

مكافحة حشرة بق الفراش بخميس مشيط

تعتبر عملية مكافحة حشرة بق الفراش من العمليات الضرورية حيث أن هذه الحشرة تسبب الكثير من المشاكل إذا تواجدت في المنزل.

حيث تعاني منها أغلب ربات المنازل كذلك تواجدها في المستشفيات والمدارس وغيرها من المؤسسات يشكل ازعاجاً كبيراً نظراً لأنه لا يمكن السيطرة عليه حيث أنه شديد التكاثر.

فلا يمكننا التخلص منه بالطرق التقليدية المعروفة ولكن يجب فيه من التواصل مع إحدى شركات المكافحة المتخصصة وليكن شركة مكافحة بق الفراش في خميس مشيط لأنها ستقوم بالمهمة المطلوبة منها على أكمل وجه.

فالشركة توفر مجموعة من المبيدات الالمانية القوية التي تقوم برشها وتعمل على غلق الغرف بإحكام لأطول فترة ممكنه حتى تصبح نظيفة طوال الوقت.

إقراء أيضاً : شركة تنظيف فرشات بخميس مشيط | 0503939770 | تعقيم بالبخار

رش حشرات الفراش في خميس مشيط

لم تقتصر الشركة على إبادة نوع معين من الحشرات ولكن تقوم بإبادة كافة الأنواع بطريقة آمنة تماماً على صحة الأفراد فعلى سبيل المثال:

تعمل الشركة على إبادة بق الفراش كما تقوم بعملية إبادة الصراصير والنمل الأبيض والناموس والذباب وغيرها من الحشرات بطرق مثالية لذلك سارع في التواصل معنا وستحصل على  جميع الخدمات بلا استثناء.

أفضل شركة لمكافحة بق الفراش بخميس مشيط

أفضل شركة لمكافحة بق الفراش بخميس مشيط

افضل مبيد حشري للبق بخميس مشيط

لا تبحث كثيراً عن أفضل مبيد حشري للبق في خميس مشيط وأنت تمتلك شركة عالميه بمثابة شركة مكافحة بق الفراش في خميس مشيط فهي توفر كل ما تحتاجه من مبيدات.

كما أنه توفر لك بعض المواد التي ستستخدمها فيما بعد وتعلمك كيفية التعامل معها، ولا تقلق عزيزي فكلها مبيدات آمنة ومصرح بها من قبل وزارة الصحة العالمية.

شركة تنظيف بق الفراش بخميس مشيط

تعتمد شركة تنظيف بق الفراش على خطوات أساسية مدروسة ومنظمة للتخلص من حشرة بق الفراش من أبرز هذه الخطوات ما يلي:

↵ بعد طلب الخدمة و المعاينة المبدئية للمكان يقوم فريق العمل بجمع كافة المفروشات والاغطية الموجودة على الفراش وتنظيفها باستخدام أحدث ماكينات البخار التي تساعد في قتل الميكروبات والحشرات والتعقيم الكامل.

↵ يتم فحص أماكن تواجد حشرة البق داخل المنازل ثم بدأ عملية التطهير والإبادة من خلال استخدام اقوى المبيدات الحشرية الالمانية.

↵ تعتمد الشركة على احدث الوسائل و الأدوات والاجهزة الحديثة ويتم تطبيقها على كافة الاماكن المصابة والأماكن الغير مصابة من اجل الوقاية.

↵ تقوم الشركة بسد أي فتحات وشقوق داخل قطع الأثاث المختلفة باستخدام الاسمنت.

↵ واخيرا تقدم الشركة النصائح المتخصصة للحفاظ على بيئة خالية من الحشرات والتي أبرزها المحافظة على النظافة العامة للمكان وتعرض المفروشات وقطع الأثاث المختلفة لاشعة الشمس والتهوية بشكل يومي.

اتصل بنا الآن من خلال ارقام شركة مكافحة بق الفراش او تواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لطلب الخدمة ومعرفة العروض المتاحة سوف يتم الرد عليكم على مدار 24 ساعة.

افضل شركة مكافحة بق الفراش في خميس مشيط

افضل شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط تقوم بالتخلص الفوري من حشرة بق الفراش فعندما تجد تلك البقع الصغيرة على الجدران فهي عبارة عن دماء نتيجة الى سير تلك الحشرات الصغيرة على الجدار ويمكن ان يتم التخلص منها بالطرق السهلة وهي ان يتم البحث فى المكان واذا وجد بعض الحشرات يتم التخلص منها بسهولة اما اذا كان هناك عدد كبير من الحشرات فعليك أن تتواصل على شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط وسنصلك فى الحال حتى يتم التالي :

↵ نعمل على تنظيف المكان من الحشرات باستخدام المكنسة الكهربائية .

↵ نعمل على استخدام المبيدات فى الأركان والزوايا .

↵  المفروشات يتم استخدام البخار فى التنظيف حتى يعمل على التخلص من البيض والحشرة معاً .

↵ بالنسبة الى المفروشات فان الفضل ان تقوم بغليها فى غسالة الملابس .

↵ يمكن ان تقوم بالعمل على التخلص من بعض القطع القديمة فى المنزل والتي تعتبر مصدر عدوي .

↵ عندما تتواجد مراتب فى المنزل فانه يتم فحصها من الداخل ولو وجد بها حشرات يتم حرقها فى المحارق الصحيحة .

عزيزي العمل بق الفراش بخميس مشيط من الحشرات التي تعيش على دماء الإنسان وعندما تنتشر فى المكان فان الحل هو خبير فى التخلص من الحشرات .

ارخص شركة مكافحة بق الفراش في خميس مشيط

ارخص شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط تنصح بان تقوم بعملية تنظيف المنزل على الدوام فمن المعروف ان دخول أشعة الشمس يعمل على حماية المنزل من أي حشرات ويمكن ان تقوم بتنظيف المكان يوميا فهو يعمل على التخلص من كل أنواع الحشرات ولكن حتى تقوم بحماية المنزل من البق تواصل على ارخص شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط والتي يقوم بالتالي :

  • بق الفراش في خميس مشيط هي حشرة تشبه البذور الصغيرة مثل بذور العنب .
  • تلك الحشرة لا يمكن ان يتم التخلص منها بسهولة .
  • نعمل على تركيب المواد المختلفة حتى يتم العمل على إخراج مستحضر حتى يتم التخلص من الحشرات.
  • بالنسبة الى بق الفراش فان انسب طريقة فى التخلص منه هو تعقيم أي أمتعة للسفر قبل الدخول الى المنزل.
  • يجب ان تقوم باستخدام مبيد وتتخلص من الملابس قبل الدخول الى المنزل لو قمت بالدخول الى مكان .
  • بالنسبة الى الحيوانات الأليفة يجب ان تقوم بتنظيفها قبل ان تقوم بإدخالها الى المنزل .
أرخص شركة لمكافحة بق الفراش بخميس مشيط

أرخص شركة لمكافحة بق الفراش بخميس مشيط

حل مشكلة بق الفراش بخميس مشيط

حل مشكلة بق الفراش بخميس مشيط يكمن فى فإذا كنت على وشك الانهيار نتيجة الى انتشار الحشرة فى المنزل فتواصل معنا ويمكن ان تتعرف على خصائص بق الفراش من خلال التالي :

  • الحشرة تعتبر الى حد كبير ليلة .
  • يمكن ان تجد نقاط سوداء على الجدران بالإضافة الى المراتب والملاءات .
  • يمكن ان يكون هناك ثقوب فى الأخشاب ويختلط الأمر بين بق الفراش وسوس الخشب .
  • يمكن ان تقوم بتعطير المنزل واستخدام الزيوت العطرية فهي تعمل على التخلص من الحشرات .
  • بالنسبة الى أي نوعية من الحشرات فان الكشف على المكان هو الذي يحدد نوعية الرش .

شاهد أيضاً : شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط | 0503939770 | تعقيم بالبخار

طرق القضاء على حشرة البق | كيفية التخلص من بق الفراش

هناك العديد من طرق القضاء على بق الفراش، ومن أسهل الطرق ( طريقة قتل البق باليد ) ليست طريقة فعالة 100% وتحتاج إلى وقت طويل وأيضا لايستطيع الكثير القيام بتلك الطريقة، حيث مجرد رؤية الحشرة يثير الإشمئزاز والقلق القبض على الحشرات و سحقها او التقاطها و ازالتها بواسطة شريط لاصق، بتكرار هذه الطريقة لأكثر من مرة يمكنه تقليل عدد  الحشرات بشكل كبير.

الأدوات التي يمكن استخدامها في اصطياد بق الفراش و القضاء عليه: قفازات لليد , ضوء كشاف ، بطاقات ائتمان قديمة، شريط لاصق شفاف، أكياس بلاستيكية، ماء ساخن مع صابون.

الخطوات: استخدم الضوء الكشاف و بطاقة الائتمان للبحث عن بق الفراش وذلك بتحريك البطاقة خلال الشقوق لاخراج البق. استخدم الشريط اللاصق للامساك بالبق. استخدم الماء و الصابون لتنظيف مكان الحشرات، بقع الدم، البيوض واثار البق.

  • الشفط بالمكنسة الكهربائية
  • البخار
  • الغسيل
  • التجميد
  • أغطية الفراش
  • المعالجة الجافة الحرارية
  • مبيدات الحشرات

الشفط بالمكنسة الكهربائية

يساعد على الامساك السريع بالحشرات و عدم انتشارها. اشفط جميع  الفراغات حول الواح القواعد و الادوات الالكترونية ( كالتلفاز) و اي اماكن اخرى يمكنها الاختباء فيها على غاليا.

قم بتفريغ المحتويات في كيس بلاستيكي واحكم اغلاقه وارمه بعيدا. ثم قم بت نظيف المكنسة الكهربائية جيدا. عند استخدام مكنسة بكيس ضع الكيس داخل كيس بلاستيكي و احكم اغلاقه و تخلص منه.

تأكد من عدم وجود حشرات بق الفراش داخل المكنسة حتى تمنع انتشارها مرة اخرى.

البخار

التبخير يعتبر احدى الطرق الفعالة جدا، اذا استخدمت بالشكل الصحيح ، للقضاء على البق سواء كان بيض او حوريات او حشرات بالغة. تلعب جودة الة التبخير دورا هاما جدا لذا استخدم الة بخار بسعة لا تقل عن جالون واحد مع امكانية التحكم بالصوت.

استخدم القطع الاضافية للارضيات لأنها تسمح للبخار باختراق نسيج الأثاث و الستائر و لكن ليس الى الدرجة التي من الممكن ان تقذف بالبق بعيدا. للقضاء الفعال على بق الفراش يجب أن تكون حرارة الأسطح مباشرة بعد مرور البخار عليها ما بين 160-180 درجة فهرنهايتية. يمكن استخدام ميزان الحرارة لمراقبة الوضع.

يجب مراعاة الحذر الشديد في هذه العملية اذ من الممكن ان يتسبب البخار بالحروق.

الغسيل

الغسيل وسيلة فعالة جدا لمعالجة المواد التي يمكن وضعها في الغسالة أو النشافة.

قم بجمع الشرشف والملابس القذرة، واحكم اغلاقها في أكياس بلاستيكية لحين غسلها لتقليل فرصة انتشار بق الفراش.

استخدام أعلى درجة حرارة يمكن للنسيج تحملها  اثناء الغسيل والتجفيف.

للمواد التي لا يمكن غسلها، قم بتجفيفها لمدة 30 دقيقة على أعلى درجة حرارة يمكن للنسيج تحملها.

التجميد

للمواد الموبوءة يعتبر وسيلة سهلة لقتل بق الفراش. كل ما تحتاجه هو التجميد لبعض الوقت.

عند تجميد المواد لقتل بق الفراش سوف تحتاج إلى ترك المواد في الثلاجة لمدة 4 أيام على الأقل في درجة حرارة صفر فهرنهايتي أو أقل.

أغطية الفراش

تمنع بق الفراش من الاختباء داخل الفرشة التي تعتبر موقعا رئيسيا لاختباء الحشرات ويصعب علاجه. إذا اصيبت الفرشة بالبق، فيجب تغطيتها لاحتواء حشرات بق الفراش التي ستبدأ في الموت بعد اسبوعين ولكن يجب ترك الغطاء لمدة 18 شهرا على الاقل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنظيف أغطية الفراش بسهولة  إذا حدث غزو جديد. استخدم أغطية الفراش  الخاصة ببق الفراش حيث ان الأغطية المصممة لذلك فقط  تعمل على الحد من المواد المسببة للحساسية قد لا توقف بق الفراش.

المعالجة الجافة الحرارية

هي وسيلة فعالة لمكافحة بق الفراش. ويجري هذا العلاج فقط من قبل شركة مكافحة حشرات وذلك من أجل ضمان أن المواد و الغرف التي اصيبت ببق الفراش قد وصلت إلى درجة الحرارة المطلوبة لمكافحة بق الفراش بفعالية. لا تحاول تجربة العلاج الحراري  بنفسك.

مبيدات الحشرات

هي جزء مهم من الطرق التي يمكن بها السيطرة على بق الفراش فكما هو شائع عن بق الفراش انه يمكن لبعض الحشرات التحرك بعيدا عن موقع الإصابة الرئيسي إلى موقع آخر  فاستخدام المبيدات الحشرية بحرص وبعناية ووفقا للغرض المطلوب كما هو موضح عليها.

لا تحاول علاج إصابة بق الفراش باستخدام مبيدات حشرات وصفت لغيرها من الحشرات حيث يمكن أن تتسبب في تفاقم مشكلة بق الفراش وزيادة المساحة المصابة في حالة حدوث ذلك ينبغي التواصل مع المختص من شركة ابادة الحشرات

ينصح بشدة أن تقوم بالاستعانة شركة مكافحة الحشرات في خميس مشيط وأبها لتطبيق مبيدات الحشرات المناسبة.

هل نقوم باستخدام مبيدات آمنة وفعالة لمكافحة البق؟ 🤔

بالفعل، تستخدم شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط كافة أنواع المبيدات الآمنة والفعالة في مكافحة البق في أسرع وقت وبأعلى كفاءة. بالإضافة إلى أن المبيدات التي نستخدمها حاصلة على تصريحات من وزارة الصحة والجهات المختصة لضمان سلامتها على البيئة والإنسان. كما أن هذه المبيدات آمن استخدامها تمامًا في الأراضي الزراعية والمحاصيل والنباتات والحدائق. ولا تتسبب في أي ضرر أو تلف لهم.

اسعار شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط 💸

تختلف اسعار شركات مكافحة بق الفراش في المملكة العربية السعودية عن شركتنا. حيث أن شركتنا تحرص على توفير خدمات مكافحة الحشرات بطرق عالية الجودة مقابل أقل الأسعار.

كما أنها تعمل بشكل دائم على تقديم الكثير من العروض والخصومات لجميع عملائها لمساعدتهم في الحصول على خدمات مكافحة الحشرات في أي وقت.

بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة من المبيدات الحشرية المميزة مقابل أرخص الأسعار، نظرًا للتخفيضات الهائلة التي توفرها على هذه المبيدات.

ارقام شركة مكافحة نمل ابيض بخميس مشيط 📞

تعمل شركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط على تسهيل طرق التواصل معها حتى لا يحدث ضغط كبير على الخطوط الهاتفية. وهو أمر غاية في الإزعاج للعملاء.

لذلك قامت الشركة بتقديم مجموعة من الأرقام الهاتفية المختصرة، والمتاحة طوال أيام الأسبوع خلال 24 ساعة.

بالإضافة إلى أنها صممت صفحات خاصة بها على برامج التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال إرسال رسائل نصية تحمل أسئلة العميل على تطبيق واتساب على رقم 📱 +966503939770 وسوف يتم الرد عليها في الحال خلال دقائق من إرسالها.

ذلك من خلال فريق العملاء الخاص بشركة مكافحة بق الفراش بخميس مشيط المدرب على أعلى مستوى في كيفية التعامل مع العميل والرد على كافة الاستفسارات. والأسعار الخاصة بخدماتنا.

كما أنهم مزودين بأكثر من لغة لسهولة التعامل والتحدث مع لغات العملاء المتنوعة، وهو ما ميزهم عن غيرهم في الشركات الأخرى.

يمكنك التعرف على المزيد من خدمات درة مؤسسة درة ماسة للتشغيل والصيانة فى صفحة الخدمات

الأسئله الشائعه

كيف تموت حشره الفراش؟ 0503939770

التهوية المناسبة من أهم الأمور التي تجعل منزلك خالياً من حشرات البق هي حرصك على تهوية المنزل، وتشغيل جهاز التكييف طوال الوقت بدرجة معتدلة، لا سيما في المناطق التي ترتفع فيها درجات الحرارة، ويجب الحرص على دخول أشعة الشمس بشكل دوري على المنزل، مما يساعد على ابادة البق نهائياً.

كيف اعرف انه يوجد بق الفراش؟ 0503939770

من أكثر العلامات شيوعًا لوجود بق الفراش في سريرك، هو وجود علامات لعضات تظهر على جسدك خلال النوم، وإن لاحظت مثل هذه العلامات الحمراء منتشرة على جسدك فيجب عليك فحص السرير والتأكد من وجود هذه الحشرات عليه بهدف التخلص منها، لذلك تأكد من طيات غطاء السرير وطبقات الفراش للبحث عن الحشرة والبيض الخاص بها.

كيف شكل عثة الفراش؟ 0503939770

تتميز عثة الفراش بأنها من الحشرات غير المجنحة، وذات شكلٍ بيضاويٍّ مسطّح وبلون بني محمر، ويبلغ طولها 1/4 إنش، وتكون عديمة اللون عندما تفقس من بيوضها مباشرةً إلى أن تتغذى.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم مكافحة الحشرات والقوارض

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770

  • تنظيف افران غاز
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات العزل
  • خدمات المكيفات
  • خدمة التنظيف بالبخار
  • خدمة تركيب مكيفات
  • خدمة تنظيف الاثاث
  • خدمة تنظيف الاثاث المكتبي
  • خدمة تنظيف الاحواش
  • خدمة تنظيف خزانات
  • خدمة تنظيف ستائر
  • خدمة تنظيف سجاد
  • خدمة تنظيف فرشات
  • خدمة تنظيف كنب
  • خدمة تنظيف مجالس
  • خدمة تنظيف مساجد
  • خدمة تنظيف مطاعم
  • خدمة تنظيف مكيفات
  • خدمة تنظيف منازل
  • خدمة رش دفان الميده
  • خدمة رش مبيدات
  • خدمة صيانة مكيفات
  • خدمة عزل اسطح
  • خدمة عزل خزانات
  • خدمة عزل فوم
  • عقد مكافحة حشرات
  • كشف تسربات
  • مكافحة الحشرات والقوارض
  • مكافحة النمل الابيض
  • مكافحة بق الفراش
  • مكافحة صراصير

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770