رش دفان الميدة بخميس مشيط | 0503939770 🏗 | لمكافحة النمل الابيض قبل البناء

رش دفان الميدة بخميس مشيط | 0503939770 🏗 | لمكافحة النمل الابيض قبل البناء

المحتويات

شركة رش دفان الميدة بخميس مشيط لمكافحة النمل الابيض قبل البناء

أن الطريقة الصحيحة لوقاية أساسات المباني ضد مخاطر النمل الابيض قبل البناء يتم ذلك بعمل التشبيع (رأسيا وأفقيا) ب ( المواد المضادة للنمل الأبيض ) تحت كافة الخرسانة في اتصال مباشر مع التربة . وهو ما يسمى ب عمل الحواجز الكميائية .

والغرض منها هو حماية المبني من هجوم حشرة الأرضة ( الرمة ) ومعروفة أيضا ب النمل الابيض قبل البناء ومنعها من بناء مستعمرات وتجنب المخاطر والأضرار اللتي تسببها هذه الحشرة من قصر فترة عمر المبنى  .فينبغي على كل من يعمل على هذه المرحلة الصدق لأنها لاتقل أهمية عن مراحل الانشاء، ولكن اذا كان المنزل قد تم بناؤه يرجى زيارة هذه الصفحة.

ماهو النمل الابيض وما هى أسماءه الاخرى

مكافحة النمل الابيض ، افضل طرق مكافحة النمل الابيض قبل البناء: يعتبر النمل الابيض من اقوى الحشرات المسببة للأضرار على الانسان فيسمى النمل الابيض او الارضة وفى بعض الأحيان العتة والرمة ليس هو النمل الاسود المعروف لدينا والمنتشر فى جميع المنازل ولكنه يتميز ان بطنه وصدره ملتصقان ببعض أى ليس له خصر وأعداداه تقدر بالملايين وأضراره كبيرة ويسبب خسائر كثيرة ويجب التخلص منهم عند العلم بوجودهم.

غذاء النمل الابيض

يتغذى النمل الابيض على مادة تسمى السيليولوز وتوجد هذه المادة فى الاخشاب بصفة عامة والطوب النىء وايضاً توجد بالورق المقوى والنباتات وورق الكتب لذلك قبل بناء منزل وللوقاية من النمل الابيض يجب تنظيف ارض البناء جيداً من المواد السابقة والتى تحتوى على مادة السيليولوز او الغذاء الرئيسى للنمل الابيض برش المبيدات المناسبة بشكل مدروس وبمسافات مناسبة وسنذكر لكم طرق الوقاية من النمل الابيض قبل البناء فى السطور التالية.

أضرار النمل الأبيض

  • كما ذكرنا بأن مادة الغذاء الرئيسى للنمل وهى السيليولوز تتواجد فى الاخشاب والطوب الاسمنتى والنىء والاوراق والكتب والورق الكرتون المقوى فإن النمل يتبع هذه الاشياء ويفرغها من الداخل مثل الطوب الاسمنتى فيجعله ضعيف وهش وكذلك الحال للأخشاب سواء الارضيات او الاسقف او إطارات الابواب فكل هذه الاشياء يضعفها ويجعلها تنهار فى مدة معينة على رأس من يعيشون في هذه المنازل وفيها تهديد لحياتهم بالاضافة أنه يتغذى على الاقمشة والورق والكتب ويفسد الاثاث ويجعل منظره سىء وغير قابل للاستخدام.
  • أضرار أخرى يحدثها النمل الابيض فى الاشجار إذا كنت تملك حديقة وبها أشجار فواكه او ما شابه ويؤدى الى موتها بعد جفافها وقلة طرحها للمحصول المعتاد.
  • يضر النمل الابيض بالمحاصيل الزراعية كالحبوب والغلال مثل الذرة والفول والتمر.

إجراءات واحتياطات قبل البدء في عملية وقاية المباني ضد مخاطر النمل الابيض قبل البناء .

دائما تقوم درة ماسة لمكافحة الحشرات و النمل الابيض قبل البناء بإخطار المقاول بما ينبغي اتباعه ولأخذ الاحتياطات اللازمة .

  • من الضروري جدا معرفة معدل امتصاص التربة في المجال المراد تشبيعه وهي خطوة هامة لتجنب أي أضرار قد تنشأ عن استخدام المبيد في الأماكن القريبة من ابار المياه الجوفية .
  • أن يكون المقاول على علم تام بجميع خطوات وقاية الاساسات من النمل الابيض قبل البناء .
  • يتم التنسيق بشكل صحيح مع مقاول الباطن أو المقاول الرئيسي حول كيفية إنجاز عملية الوقاية فيما يتعلق بجدولة التطبيق وإعداد موقع العمل .
  • عند وقاية المنزل من النمل الابيض قبل البناء من المهم جدا إزالة جميع (القطع خشبية، والحطام ، وشرائط البلاستيك، جذور الشجر والمواد السليولوزية ) .حيث أن تلك المواد هي من الأسباب الرئيسية لجلب وجعل هجوم النمل الأبيض على المبنى ممكنا بدرجة كبيرة ، لذلك إزالة هذه المواد عملية أساسية من جانب المقاول قبل أن تبدأ شركة مكافحة النمل الابيض بالعمل .
  • أن يكون المقاول قد انتهى من أعمال الدمك تسوية الأرضيات قبل رش مبيد النمل الابيض قبل البناء .
  • يتم التنسيق وتأكيد وصول العمـال إلى الموقع قبل بدأ العمل بفترة تسمح لهم تفادى اي عقبات .
  • أهمية توافر و إمكانية الوصول إلى مصادر المياه في الموقع .
  • وضع لا فتة واضحة بأن الموقع قيد الوقاية ضد حشرة النمل الأبيض .
  • ينبغي على جميع الموجودين بالمكان بأخذ الحذر والابتعاد عن مكان الرش بمسافة لا تقل عن 10 أمتار .
  • تعليق لوحة موضحة لكل الموجودين بالموقع أن هناك عملية وقاية واستخدام مواد كيماوية ومن لديه حساسية يجب عليه الابتعاد عن المكان. واللوحة تبين العديد من التحذيرات الأخرى في حالة حدوث أي خطأ .
  • أدوات الأمن والسلامة . ( نظارة واقية , قناع واقي , خوذة , حذاء الأمان , ريسبراتور معتمد , جاكت أمان أو بدلة أمان ) .
  • حقيبة الاسعافات الأولية ومهم أن تحتوي على جرعات فيتامين k .

إقراء أيضاً : شركة مكافحة بق الفراش بأبها | 0503939770 | رش البق

رش دفان الميدة للوقاية من النمل الابيض بخميس مشيط

رش دفان الميدة للوقاية من النمل الابيض بخميس مشيط

المرحلة الأولى :-

(مرحلة القواعد والجسور ) under pcc of foundation & Tie beam

من المراحل الهامة عند وقاية اساسات المنزل من النمل الابيض قبل البناء فبمجرد انتهاء المقاول من أعمال التسوية وتهيئة الأرض وقبل صب القواعد بمدة لا تقل عن ساعتين  حيث يتم البدء بالعمل وتشبيع كل متر مربع من المجال بمعدل لايقل عن 3 لتر من المحلول الذي يتم خلطه بنسبة  1 لتر مبيد : 49 لتر ماء  أو 1 لتر مبيد : 99 لتر ماء أو حسب ما يوصفه مصدر المبيد أو1 بتر مبيد : 399 لتر ماء ويرجع هذا لنوع المبيد والتعليمات المسجلة عليه .

ثم يتم البدء بتغطية المساحة اللتي تم معالجتها ب البلاستيك ( بولثين شيت polythene sheet)  في مدة أقصاها ساعتين .. ويجب نزول الخرسانة في مدة تتراوح بين 2 إلى 24 ساعة من وقت الانتهاء من عملية الوقاية .

 المرحلة الثانية :-   

مرحلة الخنادق ) Trenches around the foundation wall .

  1. يتم عمل خنادق على طول المحيط الخارجي للبناء بعمق 60 سم وعرض 20 سم.
  2. يتم تشبيع الخنادق بالمحلول 2 لتر لكل متر طولي موزعة بالتناسق .
  3. يتم ردم الخنادق فور الانتهاء من العمل .
  4. هذه الخطوة هامة جدا وفي حالة نسيانها يمكن القيام بها أيضا بعد الانتهاء من البناء وتسمى الحزام الناري.

المرحلة الثالثة :-

تحت الأرضيات وبجانب الجسور قبل وبعد الردم   Underground Slab and Along Side of the beam

تعتبر تلك المرحلة من أهم المراحل وأكثرها في سبب نجاح عملية الوقاية ضد النمل الأبيض وتتم كالتالي

بعد الانتهاء من صب القواعد والجسور تبقى عملية الردم ( الدفان )

  • قبل الدفان .

+ يتم تشبيع جوانب الارضيات ( اتصال الأرضيات مع الجسور ) بالمحلول وذلك بمعدل 1 لتر لكل متر طولي

+ يتم تشبيع الأرضيات بمعدل 3 لتر لكل متر مربع ( يجب عدم مرور 24 ساعة على المعالجة )

  • بعد الدفان .

+ يتم تشبيع جوانب الأرضيات بالمحلول بنفس المعدل قبل الدفان

+ يتم تشبيع الأرضيات بمعدل 3 لتر لكل متر مربع  .

يجب تغطية الأرضيات المعالجة خلال مدة لا تزيد عن ساعتين وأيضا يجب عدم مرور 24 ساعة على عملية المعالجة إلى وقت نزول الخرسانة ( الصب ) . في حالة العمل تحت أشعة الشمس الشديدة يجب تغطية الأرضيات فورا .

المرحلة الرابعة :-

 الفتحات تحت الأبواب  Holes down the door

 يتم ذلك بعد بناء الموقع وظهور القواطع الخشبية للدور الأرضي .. نقوم بعملية التخريم وعمل 4 فتحات لكل باب وبعمق

30: 40 سم  يتم تشبيع كل ثقب بمعدل 1 لتر من المحلول باستخدام ماكينة الضغط المنخفض .

بعد الانتهاء من ذلك يتم بعناية غلق الثقوب بالاسمنت .

ماذا نستخدم عند وقاية أساسات المنزل من النمل الابيض قبل البناء :-

  • مبيد مرخص ومتعمد للوقاية من النمل الابيض قبل البناء .
  • حقيبة الإسعافات الأولية . وتحتوي على فيتامين K هام .
  • سيارة مجهزة للتحرك داخل موقع العمل . ( أو ماكينة مثبتة على ترولي خاص في حالة عدم قدرة السيارة على التحرك داخل أرض الموقع ) .
  • ماكينة رش بضغط لا يقل عن 2 بار .
  • خرطوم هوز – ومسدس خاص للرش .
  • بوكس لحفظ المواد الكيماوية عن تأثير أشعة الشمس .
  • دريل لعملية التخريم وبرأس تخريم 9 مم .
أفضل شركة لرش دفان الميدة لمكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

أفضل شركة لرش دفان الميدة لمكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

علاج النمل الابيض ما بعد البناء

إذا كان المبنى مصابًا بالفعل بالنمل الأبيض ، فيمكننا القضاء على المشكلة عن طريق توزيع مبيدات النمل الأبيض تحت الهيكل الخاص بك من خلال نظام الحفر والحقن.

هل تعلم أن النمل الأبيض يمكن أن يقلل من قيمة الممتلكات الخاصة بك إلى أكثر من 25 ٪؟

يمكن أن يؤدي انتشار النمل الأبيض إلى إصلاحات باهظة الثمن وتصاعد الإحباط إذا ظل دون علاج. وإذا وجدت علامات على وجود النمل الأبيض في مكان عملك، فقد تحتاج إلى شخص ذي خبرة وتدريب مهني لاستعادة شعورك بالراحة والأمان بسرعة. ومن أجل تزويد عملائنا بحلول فعالة لمكافحة النمل الأبيض، فإنه يتم تزويد المتخصصين الفنيين لدينا بشكل دوري ببرامج تدريب مستمرة لضمان تحديث معارفهم عن الحشرات.

لماذا يجب علاج النمل الأبيض بعد البناء؟

تستخدم شركة درة ماسة سائل مكافحة النمل الأبيض للقضاء عليه بعد البناء، حيث يُنشئ علاج النمل الأبيض منطقة مُعالجة حول محيط المبنى عن طريق حقن النمل الأبيض في الأرض لتشكيل حاجز بين التربة وهيكل المبنى.
يمكن أن يعيش النمل الأبيض تحت الأرضية الخرسانية أو حول أسس المبنى. وأثناء قيام عمال النمل الأبيض بعمل نفق في المناطق المعالجة بحثًا عن الطعام، فإنهم يتعرضون لمبيد النمل الأبيض، حيث لا يؤثر مبيد النمل الأبيض على الطعام فحسب، وإنما يؤثر على أجسادهم أيضًا. ثم ينشر النمل الأبيض المصاب العناصر النشطة إلى النمل الأبيض الأخر من خلال الاتصال الجسدي، مما يقلل في نهاية المطاف من سكان المستعمرة.

الحفر الرأسي لعلاج المصدر

ومن خلال المعالجة المباشرة للتربة الموجودة أسفل المبنى، تقوم شركة درة ماسة لمكافحة الحشرات بالحفر الرأسي (أو الحفر عند 90 درجة) على الأرض مقابل الممارسة التقليدية المتمثلة في تجنب مستوى الحفر بزاوية 45 درجة. لا يسمح العلاج التقليدي للنمل الأبيض بالوصول إلى التربة بفعالية وبشكل متساو، في حين يساعد حقن مبيد النمل الأبيض مباشرة في الأرض على التغلغل داخل التربة، وبالتالي اشباعها بمبيد النمل الأبيض وتقليل مستعمرات النمل الأبيض التي تتواجد في التربة تحت المباني وحولها.

ولا تقتصر خدمات شركة درة ماسة على مكافحة النمل الابيض فقط

شركة مكافحة صراصير بابها | 0503939770 | مبيدات حشرية

شركة تنظيف منازل بخميس مشيط 🏡 🧹 | 0503939770 | تعقيم وتعطير

شركة تنظيف بالبخار بأبها 💨 🧹 | 0503939770 | غسيل وتعقيم

ضمان النمل الأبيض

تقدم شركة درة ماسة ضمانًا لعلاجات ما قبل البناء وما بعد البناء، كما سيتم منح كل عميل مجموعة ضمانات للتأكد من توفر جميع المستندات والمعلومات. ويحتوي الضمان على معلومات حول العلاج، وتقرير الفحص والجدول الزمني / أو شهادة الضمان أو عقد الصيانة السنوي.

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

تعد شركة درة ماسة لمكافحة الحشرات من أولى الشركات التي وفرت كافة التقنيات التكنولوجية الحديثة المستخدمة عالميًا في مكافحة النمل الأبيض على مستوى المملكة العربية السعودة بأكملها.

حيث تعتبر هي الشركة الوحيدة التي استطاعت تطبيق خدمة مكافحة النمل الأبيض وكافة الحشرات من خلال استخدام أدث الأجهزة.

كما أنها من أفضل الشركات القادرة على تخليصك من الآفات والقوارض مهما كان نوعها أو حجمها ودرجة سميتها وخطورتها بخطوات سهلة ومتقنة.

بالإضافة إلى أن شركة مكافحة النمل الابيض تمتلك إمكانيات تناسب جميع المساحات مهما بلغ وسعها في أقل من ساعة معتمدة على مجموعة من المبيدات ممتدة المفعول.

مميزات شركة مكافحة النمل الابيض

  1. تتميز شركة مكافحة النمل الأبيض بمواكبة واتباع كل ما هو جديد في مجال مكافحة الحشرات للوصول إلى النتائج المرغوبة.
  2. كما تمتلك خبرة أكثر من 11 عامًا وهو ما جعلها سابقة ومتوفقة بين الشركات الأخرى المنافسة لها داخل وخارج مدينة خميس مشيط.
  3. بالإضافة إلى أنها تتميز بتوفير حلول جذرية في إبادة القوارض والنمل الأبيض والأسود، والصراصير والبعوض وغير ذلك من حشرات وآفات أخرى.
  4. كذلك توفر الكثير من المبيدات الحشرية والتركيبات الكيميائية الخاصة بها، والتي توصل إليها الكيميائيين الخبراء العاملين بـالشركة.
  5. أيضًا هي من الشركات القلائل التي توفر خدمات مكافحة الحشرات داخل المنازل، والشركات، الفنادق، والمستشفيات وغيرها من منشآت أخرى.
  6. كما تتميز بأسعارها الفريدة التي لا توجد في غيرها من الشركات المنافسة، فهي رخيصة للغاية مقابل جودة خدماتها.

أنواع المبيدات المستخدمة في مكافحة النمل الأبيض

  1. المبيدات الكيميائية يتم استخدام هذا النوع من المبيدات تحت إشراف المتخصصين حتى لا يتسبب في إعطاء نتائج عكسية على البيئة والإنسان.
  2. طعوم النمل الأبيض تقوم الشركة باللجوء إلى هذه الطريقة للتقليل من استخدام المبيدات القوية التي يمكن أن تؤثر على الجهاز التنفسي للإنسان. كما أنها قوية في إبادة النمل.
  3. مبيدات غير كيميائية تستخدم هذه المبيدات في مرحلة قبل البناء فهي فعالة للغاية في حجب ومنع جميع أنواع الحشرات عن المبني.

اسعار شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط 💸

تختلف اسعار شركات مكافحة النمل الابيض والارضة في المملكة العربية السعودية عن شركتنا. حيث أن شركتنا تحرص على توفير خدمات مكافحة الحشرات بطرق عالية الجودة مقابل أقل الأسعار.

كما أنها تعمل بشكل دائم على تقديم الكثير من العروض والخصومات لجميع عملائها لمساعدتهم في الحصول على خدمات مكافحة الحشرات في أي وقت.

بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة من المبيدات الحشرية المميزة مقابل أرخص الأسعار، نظرًا للتخفيضات الهائلة التي توفرها على هذه المبيدات.

ارخص شركة رش دفان الميدة لمكافحة النمل الأبيض في خميس مشيط

ارخص شركة رش دفان الميدة لمكافحة النمل الأبيض في خميس مشيط

ارخص شركة مكافحة النمل الأبيض في خميس مشيط

إذا كنت تبحث عن خدمات مكافحة الحشرات بأنواعها مثل: (نمل أبيض, نمل أسود, قوارض, وزغ, الثعابين) وغيرها بأرخص الأسعار، فعليك التواصل معنا.

حيث تعد شركتنا من أرخص شركات مكافحة الحشرات بابها وأكثرها جودة وتميزًا، ذلك لأن الهدف الأساسي لديها هو توفير أقل الأسعار لعملائها.

كما أنها توفر عروض خاصة لرش الأماكن الواسعة والضخمة، منها المستشفيات/ الفنادق/ المنتجعات السياحية/ الشركات وغيرها.

ارقام شركة مكافحة نمل ابيض بخميس مشيط

تعمل شركة مكافحة نمل ابيض بخميس مشيط على تسهيل طرق التواصل معها حتى لا يحدث ضغط كبير على الخطوط الهاتفية. وهو أمر غاية في الإزعاج للعملاء.

لذلك قامت الشركة بتقديم مجموعة من الأرقام الهاتفية المختصرة، والمتاحة طوال أيام الأسبوع خلال 24 ساعة.

بالإضافة إلى أنها صممت صفحات خاصة بها على برامج التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال إرسال رسائل نصية تحمل أسئلة العميل على تطبيق واتساب على رقم 📱 +966503939770 وسوف يتم الرد عليها في الحال خلال دقائق من إرسالها.

ذلك من خلال فريق العملاء الخاص بشركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط المدرب على أعلى مستوى في كيفية التعامل مع العميل والرد على كافة الاستفسارات. والأسعار الخاصة بخدماتنا.

كما أنهم مزودين بأكثر من لغة لسهولة التعامل والتحدث مع لغات العملاء المتنوعة، وهو ما ميزهم عن غيرهم في الشركات الأخرى.

تقييم الخدمه
[Total: 1 Average: 5]

الأسئله الشائعه

كيف يتم القضاء على النمل الابيض؟ 0503939770

رش أو غط الخشب (أو أي مادة مصنوعة من السليلوز) بحمض البوريك. ازرع طُعم حمض البوريك في الحديقة بقرب المنزل أو في مكان تفشي مفتوح. افحص أماكن الطُعم باستمرار وجدده بحمض البوريك عند الحاجة. من المفترض أن تشاهد جثث النمل الأبيض بالقرب منه

متى يتم رش المبيد الحشري في البناء؟ 0503939770

في مرحلة صب القواعد وأرضية داخل الميدة قبل الصب

هل النمل الأبيض يقرص الإنسان؟ 0503939770

يقوم النمل بقرص جلد الإنسان عندما يلمس البشرة ويقوم بحقن السم داخله، وتختلف قرصة النمل في كل مرة فقد تكون قرصة خفيفة تزول آثارها بعد ساعات وقد تكون شديدة تهدد حياة الإنسان وتعرضه للخطر.

هل النمل الابيض له علاج بعد البناء؟ 0503939770

إذا كان المبنى مصابًا بالفعل بالنمل الأبيض ، فيمكننا القضاء على المشكلة عن طريق توزيع مبيدات النمل الأبيض تحت الهيكل الخاص بك من خلال نظام الحفر والحقن.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم مكافحة الحشرات والقوارض

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770

  • تنظيف افران غاز
  • خدمات التنظيف الشاملة
  • خدمات العزل
  • خدمات المكيفات
  • خدمة التنظيف بالبخار
  • خدمة تركيب مكيفات
  • خدمة تنظيف الاثاث
  • خدمة تنظيف الاثاث المكتبي
  • خدمة تنظيف الاحواش
  • خدمة تنظيف خزانات
  • خدمة تنظيف ستائر
  • خدمة تنظيف سجاد
  • خدمة تنظيف فرشات
  • خدمة تنظيف كنب
  • خدمة تنظيف مجالس
  • خدمة تنظيف مساجد
  • خدمة تنظيف مطاعم
  • خدمة تنظيف مكيفات
  • خدمة تنظيف منازل
  • خدمة رش دفان الميده
  • خدمة رش مبيدات
  • خدمة صيانة مكيفات
  • خدمة عزل اسطح
  • خدمة عزل خزانات
  • خدمة عزل فوم
  • عقد مكافحة حشرات
  • كشف تسربات
  • مكافحة الحشرات والقوارض
  • مكافحة النمل الابيض
  • مكافحة بق الفراش
  • مكافحة صراصير

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط
  • وادي بن هشبل

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0503939770